Tuesday, January 24, 2012

لن أكون وخوفا

(قمت بترجمة هذه المقالة على Google. كما هو محدود لغتي العربية، لا أستطيع أن يشهدوا على دقة الترجمة.) 


في وقت مبكر هذا الصباح تلقيت رسالة بالبريد الإلكتروني تقول لي أن الجيش الإسرائيلي الحاخام (IDFrabbi) يتلقى الآن رسائلي المنشورة على مكبر الصوت. الدول صورته انه "صديق لجندي اسرائيلي وعميل الموساد....." جيش الدفاع الإسرائيلي يقف لقوات الدفاع الإسرائيلية والموساد ما يعادل الفصل العنصري الاسرائيلي لوكالة الاستخبارات المركزية. أنا من المفترض أن يكون للترهيب؟ أنا من المفترض أن يتوقف عن الكتابة حول تعريض دولة الفصل العنصري في إسرائيل "

                
لا! وأنا لن يتوقف عن الكتابة. ولن أكون الترهيب!

                
أنا لا أمانع ان "صديقا لجندي اسرائيلي" يتبع لي. ليس لدي أي شيء لتخفيه. بلدي بلوق يحاول فضح إسرائيل على ما هو عليه حقا ، ودولة الفصل العنصري في إسرائيل. اذا كنت استطيع جعل الموالية لاسرائيل تفكر مرتين عن الفظائع التي تقوم به إسرائيل من الفصل العنصري في فلسطين ، وخصوصا حاخام ، وسوف أكون سعيدا. بعد كل شيء ، لا أريد أن تكون رسالتي للقراءة فقط من قبل الفلسطينيين ومؤيديهم. أريد من الناس التي لا تدعم أو لا يفهمون القضية الفلسطينية لتكون المستنير إلى نقطة البداية أنها تدافع عن حق الفلسطينيين في العودة ، لنصرة القدس الشرقية كعاصمة لدولة فلسطينية مستقلة ديمقراطية ، من أجل إزالة العسكرية نقاط التفتيش ؛ لانهاء الاحتلال العنصري القاسية الإسرائيلي لفلسطين ، للاطلاع على تفكيك جدار الفصل العنصري ، من أجل رفع الحصار عن غزة ، من أجل إطلاق سراح السجناء السياسيين الفلسطينيين العالقة في سجون الفصل العنصري لإسرائيل ، من أجل الحفاظ على بساتين الزيتون الفلسطينية ؛ و / أو لفهم الطبيعة الحقيقية لإسرائيل بوصفها دولة الفصل العنصري.

               
أنا لا أمانع حتى أن الجيش الإسرائيلي الحاخام هي التي نصبت نفسها "عميل الموساد". إذا كان هذا هو المفترض لتخويف لي ، فإنه لا يفعل ذلك. سياسة الفصل العنصري في إسرائيل هو غرس الخوف في نفوس الفلسطينيين الذين يعيشون في فلسطين إلى درجة أنهم يرغبون في مغادرة أراضيهم طوعا من فلسطين. قراءة مقالاتي : "صادق : إنه من الصعب أن يعيش في خوف" [1] و "سياسة الفصل العنصري إسرائيل من الخوف" [2] حيث كنت أكتب عن سياسة إسرائيل من الخوف. في حالتي ، لأنني لا أعيش في فلسطين والفصل العنصري وتريد اسرائيل لتخويف لي من فضح طابعها العنصري التي تخويف لي من التعبير عن آرائي.

                
أنا ذاهب حقا أن يتوقف عن الكتابة الآن أن "عميل الموساد" تتابع لي الآن؟ إنني أدرك أن يجري شاهدت أن الناس أمثالي الذين بلوق الفصل العنصري ضد إسرائيل؟ بالطبع يجري شاهدنا. في الواقع ، والفصل العنصري إسرائيل يدفع طلاب الجامعات لاستكشاف ما لشخص مثلي يقولون حول هذا الموضوع. [3] يتم تصديره تكتيك الفصل العنصري الاسرائيلي من الخوف في محاولة لتخويف الفلسطينيين من أنصار فضح الطبيعة العنصرية لإسرائيل. فهو لن يعمل.

                
في أمريكا ، وحرية التعبير قوية جدا عن قيمة الإنسان لا يمكن أن تنتقص من أي مستوى من الترهيب. الفصل العنصري إسرائيل لا تفهم هذه القيمة الإنسانية من حرية التعبير. في الواقع ، لقد مرت الفصل العنصري إسرائيل قانون لخنق أي شكل من أشكال الدعم لحركة المقاطعة وسحب الاستثمارات والعقوبات التي تنمو يوميا ضد اسرائيل. هي عليه الآن جريمة في الدعوة إلى المقاطعة ضد الدولة (الفصل العنصري) من إسرائيل أو المستوطنات في الضفة الغربية. منظمة العفو الدولية الدول هذا القانون "سيكون له تأثير سلبي على حرية التعبير في اسرائيل". [4]

                
الفصل العنصري الإسرائيلي يسخر نفسها الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط. يمكن مع المضادة للمقاطعة والقانون خطاب مكافحة الفصل العنصري الحرة التي مرت إسرائيل حقا لا تزال تدعي أن تكون ديمقراطية؟خنق حرية التعبير ليست ما تفعل الديمقراطيات.اعترفت منظمة العفو الدولية أنه "... من الواضح أن أحد الأهداف الرئيسية لهذا القانون هو معاقبة أولئك الذين يستخدمون دعوات المقاطعة للقيام بحملة ضد المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة أو تسليط الضوء على الانتهاكات المستمرة لحقوق الفلسطينيين الناجمة عن الاستيطان".

                
ومن الواضح أيضا أن إسرائيل تريد الفصل العنصري لتخويف الفلسطينيين ومؤيديهم من تعريضها لما هي عليه ، باعتبارها الدولة الفصل العنصري في إسرائيل. وسيتم ترهيب نحن؟ لا! لا! لا!(Zanayed © ، فادي يسمح نشر أو توزيع هذه المواد شريطة أن لا تغيير محتواها وأشار المصدر وصاحبه).[1] http://fadizanayed.blogspot.com/2011/12/sadiq-it-is-hard-to-live-in-fear.html[2] http://fadizanayed.blogspot.com/2012/01/apartheid-israel-policy-of-fear.html[3] طلاب الإسرائيلية للحصول على 2000 $ لنشر الدعاية الحكومية في الفيسبوك ، وعلي أبو نعمة ، 4 يناير 2012[4] "إسرائيل المضادة للمقاطعة القانون هجوم على حرية التعبير" منظمة العفو الدولية ، 12 يوليو 2011 ،

No comments:

Post a Comment